جميلتي حواء تليجرام
جمال حواء

أبهري الجميع بالوان مكياجكِ الصيفي مع خبيرة التجميل Munirah Makeup

إذا كنتِ تبحثين عن الألوان الرائجة خلال موسم الصيف هذا العام،فاليك هذه الالوان من خبيرة التجميل البحرينية منيرة عبد الرازق Munirah Makeup وهى واحدة من ابرز خبيرات التجميل العرب، صاحبة الخبرة الكبيرة جدا فى مجال التجميل وصاحبة براند “بارفيه” الحاص بعلاجات الحواجب.

كما انها واحدة من ابرز اعضاء شلة سيفورا ومن مشاهير بوتيكات وترجع شهرتها الواسعة الى اسهاماتها الكبيرة فى عالم التجميل والمكياج فى عشرات المناسبات الخاصة باهم الماركات العالمية مثل : سيفورا و ميكاب فوريفر و وجوه وقولدن روز وغيرهم من اشهر علامات التجميل والميكب العالمية .

الوان مكياج صيف 2022

ثلاثةٌ تبدأ بالبرتقالي المحمّر، النيود والبرتقالي بتدرّجاته المختلفة. وهى من الألوان المنعشة والتي يتركز عليها المكياج الطبيعي، وأنصح الجميع بخط هذا المكياج، وكتب إليكِ اليوم لتكتشفي مدى أهمية هذه الألوان، لتجرّبي ظلال وألوان المكياج لهذا الصيف على إختلافها. هذه الألوان قريبة إلى شخصيتكِ ومزاياها، فهي أنثوية، راقية وأنيقة، فهي ستجعلكِ تبدين في غاية الجمال والإشراق.

مقالات ذات صلة

الشفاه الرومانسية

 

أبهري الجميع بالوان مكياجكِ الصيفي مع خبيرة التجميل Munirah Makeup

موضة أحمر الشفاه رائجة في كلّ المواسم، ولكنّ تدرّجاته تختلف من موسمٍ إلى آخر، وهي بالنسبة لي تمثّل التميّز والرقة. ولكن إحذري من إستخدام أحمر الشفاه الذي لا يُناسبكِ، ففي جلسة التصوير الخاصة بمجلّة “لها”، إستخدمت أحمر شفاه “روج ديور بريليانت غلوس” الغني بالظلال المحمّرة والقرمزية.

الشفاه المغامرة

 

أبهري الجميع بالوان مكياجكِ الصيفي مع خبيرة التجميل Munirah Makeup

إذا كنتِ من النساء اللواتي يعشقن المغامرة والتجدّد في إطلالاتهنّ، أنصحكِ بالإتجاه إلى الألوان الصارخة والصريحة من ظلال ألوان الصيف. لا تخافي، كوني واثقة من البرتقالي الداكن أو البرتقالي المحمّر، ويُمكنكِ أن تجرّبي أحمر الشفاه “أوتريجيس روج إكستريم ليكويد ليبستيك” من سيفورا باللون البرتقالي المحمّر الجذّاب.. فماذا تنتظرين للشعور بحرارة الصيف؟

 

العيون البريئة

 

أبهري الجميع بالوان مكياجكِ الصيفي مع خبيرة التجميل Munirah Makeup

ومن قال أنّ تدرّجات البرتقالي لا يمكن إستخدامها في مكياج العيون. فعلى غرار ما تظنّه بعض النساء، هذه الألوان تظهر جمال العين وتعطيها لمسةً طبيعيّةً رقيقة. وللوك والإطلالة الملائكية إستخدمت ظلال العيون “أيز تو كيل سولو آي شادو” من أرماني باللون المرجاني المذهل.

 

خدود زهرية

 

أبهري الجميع بالوان مكياجكِ الصيفي مع خبيرة التجميل Munirah Makeup

يُمكنكِ أيضاً إعتماد تدرّجات البرتقالي والمحمّر على وجنتيكِ وخدودكِ. إعتمدي اللوك المختلف بإستخدام بلاشر “روز شيري شياد- ديور بلاش” من ديور، ليتماشى مع ظلال مكياجكِ المرتكز على تدرّجات البرتقالي. من المهم أن تدركِ كيفية التوازن بين حدّة الألوان التي تستخدمينها في مكياجكِ، فتكون متجانسة مع بعضها البعض.

 

بعد أن قرأتِ هذه النصائح.. هل ستجرّبين الظلال البرتقالية هذا الصيف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *