افضل الطرق لوقاية البشرة الدهنية في الصيف

جميلتي حواء
2022-06-14T12:10:16+00:00
جمال حواءالعناية بالبشرة
جميلتي حواء14 يونيو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
افضل الطرق لوقاية البشرة الدهنية في الصيف

يعاني الكثير من الأشخاص في فصل الصيف بسبب الحرارة الشديدة التي تؤثر على بشرتهم وخاصًة أصحاب البشرة الدهنية، على الرغم من أن فصل الصيف يأتي للمتعة ويذهب الناس للعطلات الصيفية لقضاء وقت مميز، لكن تبقى الأضرار التي تلحق بالبشرة عامل غير مميز في فصل الصيف، لهذا تبحث السيدات دائمًا بشكل خاص عن طرق الوقاية للبشرة أثناء فصل الصيف.

أما بالنسبة لأصحاب البشرة الدهنية من السيدات والرجال أيضًا فهم الأقل حظًا في فصل الصيف، وهذا لما يعانوه من مشاكل البشرة، لهذا دائمًا ما نجد أصحاب البشرة الدهنية يبحثون عن المنتجات التي دورها حماية بشرتهم في فصل الصيف، حيث أن أصحاب البشرة الدهنية يعانون من زيادة الرطوبة والزيوت الدهنية التى تظهر على بشرتهم.

ويعاني أيضًا أصحاب البشرة الجافة والمختلطة من زيادة الجفاف والاسمرار وغيرهم من المشاكل التى لا تتحملها البشرة بشكل عام، بناء على هذا ظهر في الأسواق الكثير من المنتجات التى يستخدمها الناس لحماية بشرتهم في فصل الصيف، مع العلم أنه يوجد منتجات اصلية من ماركات عالمية معروفة تمت صناعتها بطريقة صحية وليست مضرة.

هناك أيضًا الكثير من المنتجات المضرة بالبشرة والتى يستخدمها الناس عن جهل، لهذا لابد من اختيار المكان المناسب لشراء منتجات طبيعية 100% لحماية البشرة، حيث أن الشراء من الماركات التجارية أصبح الآن أمر في غاية السهولة، هذا لأن المتاجر الإلكترونية أصبحت تقوم بتوصيل الطلبات الى جميع دول العالم الأن.

مما يعني أنه يمكنكم البحث عن المنتجات التى تريدونها من المتجر الذي تفضلونه، وسيقوم المتجر بإرسال المنتج إليكم في وقت قريب جدًا، ولكن عليكم جيدًا إختيار المتاجر الإلكترونية الموثوقة للحصول على منتجات اصلية 100%، الأن إليكم أفضل طرق لحماية البشرة الدهنية في فصل الصيف.

  • افضل طرق لحماية البشرة الدهنية

هناك العديد من الطرق لحماية البشرة الدهنية من الأضرار خلال فصل الصيف، يمكنكم الآن معرفة هذه الطرق و إتباعها للحصول على بشرة مشرقة ونضرة خلال الصيف وطوال العام أيضًا، بالإضافة إلى أنه هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التى تقوم ببيع منتجات العناية بالبشرة طبيعية 100%، يمكنكم الشراء من خلالها بأقل الأسعار من أفضل هذه المتاجر متجر اي هيرب الإلكتروني ومتجر سيفورا الإلكتروني.

كلاً من هذه المتاجر يقوم بطرح المزيد من العروض والخصومات المميزة على المنتجات التي يقوم ببيعها، مع الجدير بالذكر أن متجر اي هيرب يقوم ببيع منتجات تم صنعها من خامات طبيعية 100%، ومتجر سيفورا الإلكتروني يحرص دائمًا على بيع منتجات موثوقة واصلية، لهذا يعتبر هذين المتجرين من افضل المتاجر التي تقوم ببيع منتجات العناية بالبشرة.

بالإضافة إلى أنهم يقومون بطرح أكواد الخصم التى يستخدمها العملاء للحصول على خصومات جبارة عند الشراء، الآن إليكم أفضل طرق لحماية البشرة الدهنية واكواد الخصم التى من خلالها يمكنكم الحصول على منتجات طبيعية 100% بأقل الأسعار.

  • عدم الإفراط في تقشير البشرة

تقشير البشرة من العوامل الهامة التي تساعد البشرة الدهنية على التخلص من الزيوت، لكن الإفراط في تقشير البشرة ينقلب إلى نتيجة عكسية وهو تدهور الجلد من كثرة التقشير، مع العلم أن التقشير المنتظم مرة إسبوعيًا يساعد على التخلص من الزيوت والبثور وغيرهم، ولكن زيادة تقشير البشرة يعمل على جفافها، كما يضم متجر اي هيرب عدة أنواع من مقشرات البشرة الطبيعية التي ننصح بإستخدامها، كل ما عليكي هو استخدام كود خصم اي هيرب عند الشراء لكي تحصلي على تخفيضات أكثر من رائعة.

  • تقليل المكياج

تقليل المكياج عامل كبير من عوامل حماية البشرة الدهنية في فصل الصيف، حيث أنه هناك مكياج يحتوي على مواد ضارة تسبب تهيج البشرة الدهنية، بالإضافة إلى أن المكياج بشكل عام مع الرطوبة التى تسببها حرارة الصيف يقوم بسد مسامات البشرة، مما يجعل البشرة الدهنية غيرة قادرة على التنفس، لذلك حافظى على تقليل المكياج أثناء فصل الصيف واستبدليه بمنتجات طبيعية تناسب بشرتك.

  • استخدام التونر المناسب للبشرة

هناك أنواع متعددة من تونر البشرة ابحثي عن التونر المناسب لبشرتك و استخدميه، هذا لأن التونر يعمل على غلق مسام البشرة وترطيبها، مما يجعلها لا تتأثر بشكل كبير بتغيرات المناخ من حولها، ولكن تأكدي جيدًا من أن النوع الذي سوف تشتريه خالي من الكحول، ثم قومي باستخدامه بعد غسل الوجه في الصباح والمساء أيضًا، مع الجدير بالذكر أنه يمكنكم الحصول على أنواع تونر مختلفة من خلال متجر اي هيرب الإلكتروني.

  • ترطيب البشرة بشكل متكرر

حافظي على ترطيب بشرتك بشكل مستمر، في الصباح والمساء ومنتصف اليوم، مع العلم أنه هناك معلومات خاطئة عن أن الترطيب يزيد من زيوت البشرة الدهنية عند وضعه، لكن هذا اعتقاد خاطئ، فلابد من ترطيب البشرة بشكل مستمر، لكن احرصي عزيزتي المرأة على اختيار نوع مناسب لترطيب بشرتك، علمًا بأن يوجد داخل متجر سيفورا الكثير من انواع المرطبات التي تناسب جميع أنواع البشرة بأسعار مذهلة.

  • استخدام واقي شمس

لابد من البحث عن واقي شمس (صن بلوك) لعلامة تجارية معروفة، ولابد أن تتأكدي أنه خالي من الزيوت، حيث أن واقي الشمس يحمي البشرة من التصبغات والبقع ومشاكل الإسمرار، لهذا لابد من الإهتمام جيدًا بوضع واقي شمس قبل الطلوع مباشرًة إلى الشمس وليس فقط على الوجه، فواقي الشمس يمكن استخدامه على باقي الجسم أيضًا، حتى يحمي الجسم من التصبغات الجلدية التي تسببها شمس الصيف، يمكنك شراء واقي الشمس من خلال متجر سيفورا المتميز بأقل الأسعار عند استخدامك كود خصم سيفورا.

  • كثرة شرب الماء

شرب الماء من العوامل التى تساعد على ترطيب البشرة والجسم على مدار اليوم، لذلك حافظي على شرب كميات كبيرة من الماء أثناء يومك في فصل الصيف، حيث انها لابد من شرب من 8 إلى 10 أكواب ماء يوميًا للحفاظ على نضارة بشرتك.

  • استخدام المناديل المعقمة في تنشيف البشرة

احتفظي بمناديل جافة معقمة لتنشيف بشرتك بشكل مستمر من الزيوت، هذا لأن استعمال المنشفة للبشرة الدهنية يساعد على تهيجها بشكل كبير، لأن إذا قمتي بإستخدام نفس المنشفة في تجفيف وجهك على مدار اليوم سيصاب وجهك بالفطريات، حيث انه يخرج منها بكتيريا ويتم إزالتها بالمنشفة ثم ترجع لها مرة أخري أثناء استخدام المنشفة على مدار اليوم، لهذا احرصي على استخدام المناديل الجافة.

كل هذه الطرق لابد من اتباعها للحصول على بشرة نظيفة في فصل الصيف، مع الجدير بالذكر أن اتباع طريقة واحدة للحفاظ على بشرتك لا تكفي، أى أنه لابد من اتباع جميع الطرق التى تحافظ على البشرة الدهنية في فصل الصيف لكي تتمكني من الاستمتاع بالجو العام دون مشاكل البشرة، بالإضافة إلى أن اكواد الخصم المطروحة من قبل متجر اى هيرب ومتجر سيفورا تعطي خصومات فعالة 100% على جميع المنتجات.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات