نصائح ذهبية لتسوق أكثر توفيرًا من الانترنت

جميلتي حواء
تسوق
جميلتي حواء26 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
نصائح ذهبية لتسوق أكثر توفيرًا من الانترنت

لقد ولت الأيام التي كنت تضطر فيها فيها لمغادرة منزلك والتوجه إلى أقرب متجر لشراء أغراضك اليومية. في عالم اليوم، أصبح التسوق أكثر سهولة وبساطة بفضل التجارة عبر الإنترنت. كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت ثابت ومتجر عبر الإنترنت، ثم يمكنك الحصول على المنتج الذي تريده.

ميزة أخرى للتسوق عبر الإنترنت هي أن هناك فرصة كبيرة للحصول على أسعار مخفضة لمجموعة واسعة من السلع والخدمات. ولكن من أين تبدأ في الحصول على أفضل الصفقات عند التسوق عبر الإنترنت؟ من خلال زيارة موقع الكوبون، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى العديد من الرموز الترويجية وكوبونات الخصم من مختلف المتاجر الإلكترونية مثل: كود خصم الشمس والرمال، قسيمة خصم شاهد VIP وغيرها الكثير.

أثناء قيامك بالتسوق، إليك بعض النصائح المفيدة التي ستساعدك على الوصول إلى صفقات كبيرة عبر الإنترنت والتي تم اعدادها بالتعاون مع موقع ريتيل انسايدر. 

  • الاستفادة من الحوافز:

يعتمد نجاح التجار عبر الإنترنت على عودة العملاء. لهذا السبب، وضع تجار التجزئة عبر الإنترنت برامج مكافآت للتشبث بعملائهم الحاليين. تتضمن بعض هذه الحوافز الحصول على خصم إضافي بعد الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الترويجية أو ملء الاستبيانات أو الانضمام إلى نادي المشترين.

بعد تقديم تفاصيلك الشخصية، مثل عنوان بريدك الإلكتروني ونظرة عامة على عاداتك الشرائية، قد تكون مؤهلاً للحصول على هدايا مجانية وكوبونات خصم عند إجراء عملية شراء أخرى، يقوم موقع Tanagra باستعمال هذه الإستراتيجية ويقدم كود خصم تاناغرا بقيمة 10% على أول طلب فقط للعملاء المشتركين بقائمته البريدية. سيتم إعلامك أيضًا عندما يكون هناك تخفيضات قادمة قبل وصول المعلومات إلى الجمهور العام، لتكون أول العارفين.

  • اختر اليوم المناسب للتسوق:

إذا كنت تبحث عن أفضل صفقة لمنتج معين، فمن الأفضل أن تعرف أيام الأسبوع التي يحدث فيها ذلك. الأيام المحددة من الأسبوع التي قد تحصل فيها على خصومات كبيرة هي أيام الأربعاء والخميس والجمعة. مع ارتفاع أسعار التذاكر يوم الاثنين، فإن أفضل يوم لشراء تذاكر الطيران بسعر مخفض هو يوم الأحد.

سيكون من الأفضل أن تراقب أيضًا الأيام الخاصة في العام عندما يقدم التجار عبر الإنترنت صفقات ممتازة لمنتجات مختلفة. تشمل هذه الأيام امازون غرين منداي و سايبر منداي و البلاك فريداي. في حين أن هذه الأيام قد تكون مبالغًا فيها في بعض الأحيان من حيث الأسعار، يجب ألا تتجاهلها ويجب أن تبحث عما إذا كان عالنصر الذي تبحث عنه معروضًا للبيع.

ومع ذلك، لا تنخدع بشراء منتج لا تحتاجه حقًا كما يفعل الكثير من الأشخاص خلال هذه الأيام.

  • استخدم بطاقتك الائتمانية للدفع:

يعد استخدام بطاقتك الائتمانية أحد أفضل الطرق للاستمتاع بأفضل العروض والقسائم الترويجية عبر الإنترنت. ينطبق هذا عادةً على نطاق واسع، بما في ذلك الترفيه، وتناول الطعام، والأجهزة، على سبيل المثال لا الحصر.

بالإضافة إلى شراء المنتج بسعر مخفض، قد يؤهلك استخدام بطاقة الائتمان أيضًا للحصول على خصومات أو استرداد نقدي. نتيجة لذلك، تحصل على خصم مضاعف على مشترياتك عبر الإنترنت.

  • قم بتحميل تطبيقات التسوق:

هناك طريقة أخرى للحصول على أقصى قيمة مقابل التسوق وهي شراء عنصر من خلال تطبيق المتجر. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وإنشاء حساب. بمجرد الانتهاء من ذلك، ابدأ في البحث عن أحدث الخصومات واسترداد الأموال ورموز أكواد الخصم.

إذا كنت لا ترغب في استبعادك من صفقة قادمة، فاضغط على زر الإشعار، ثم سيتم إرسال تنبيهات جديدة على هاتفك. علاوة على ذلك، يمكنك إضافة بريدك الإلكتروني ليتم إخطارك بصفقة جديدة متاحة.

  • أضف منتجات الى سلة التسوق:

هذه طريقة ذكية للحصول على أفضل الصفقات على المنتجات التي ترغب في شرائها أونلاين. إنها تقنية فعالة لأن إضافة عنصر إلى سلة التسوق عبر الإنترنت أو قائمة الرغبات يوضح للبائع أنك مهتم بشرائه. لذلك، عندما تترك العنصر في عربة التسوق الخاصة بك، يفترض البائع أنك ربما غيرت رأيك بشأن إتمام عملية الشراء. في مثل هذه الحالات، قد تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على قسيمة أو رمز ترويجي يشجعك على إنهاء عملية الشراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات