نصائح لأطلاله متميزة من خبيرة التجميل زينب المعبر

جميلتي حواء
عالم حواء
جميلتي حواء28 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
نصائح لأطلاله متميزة من خبيرة التجميل زينب المعبر

خبيرة التجميل زينب المعبر، هي أم وزوجة سعودية تسعى لبناء أسرة مثالية، وعلى الصعيد العملي فهي تهوى جميع أنواع الرسم، وقامت بحضور دورات متعددة في الحاسب الآلي، ورغم ذلك إلا أنها تفوقت في عالم التجميل تفوقًا متميزًا. 

خبيرة التجميل زينب المعبر تسعى دائمًا لتحقيق حلمها وهو شراء مركز تجميلي لها يوفر كافة احتياجات المرأة العربية. 

شاركت خبيرة تجميل زينب المعبر في العديد من المهرجانات التي كانت تُقام على مستوى العالم، كما أنها تنصح المرأة دائمًا باستخدام المكياج الأوروبي فهو الأنسب لأنوثة المرأة خاصًة أنه يبرز الملامح وله مظهر جذاب. 

أول من شجع خبيرة التجميل زينب المعبر على دخولها عالم التجميل هو زوجها أسامه عباس، فكان دائمًا ما يشجعها ويحفزها على الاستمرار. 

زينب المعبر تفضل نمط المكياج الناعم الأوروبي لإظهار ملامح المرأة، كما أنها تفضل اللون الأسود والأبيض والبرونز والفضي في الألوان، ويمكن أن تستغنى عن الألوان الزهرية، واللون الخوخي. 

بعض النصائح التي تقدمها خبيرة تجميل زينب المعبر

  • بالنسبة لظلال العين تنصح زينب المعبر باختيار الألوان الصحيحة التي تناسب لون البشرة، كذلك تنصح باختيار الألوان الهادئة والفاتحة ليسهل دمجها بألوان مختلفة ومتناسقة. 
  • تنظيف البشرة بشكل جيد قبل وبعد المكياج. 
  • ترطيب البشرة بفيتامين إي وفيتامين سي. 
  • لإزالة الخلايا الميتة يجب تنظيف البشرة بالمقشر جيداً.
  • يجب تنشيط الدورة الدموية وذلك بتدليك البشرة ببعض الزيوت الطبيعية. 

خبيرة تجميل زينب المعبر تفضل ماركات MAC،Makeup Forever، Chanel

كما تنصح زينب المعبر عند دمج الألوان، باستخدام اللون العنابي الغامق ثم تفتيحه باللون الترابي أو الزهري، واستخدام اللون الأبيض المضيء تحت الحاجب لأكثر إشراقة. 

وايضا صرحت خبيرة تجميل زينب المعبر في لقاء سابق لها أنها تود تجميل الفنانة اللبنانية يارا كما قامت بافتتاح مركز تدريبي خاص بها للمساهمة في تدريب أكبر عدد من النساء للحد من البطالة وأنتجت زينب المعبر عدة براندات عدسات خاصة بها وكذلك رموش ومكياج.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات