تشكيلة أطقم ذهب ناعمة لصاحبات الذوق الرفيع

جميلتي حواء
2021-08-25T07:28:19+00:00
تسوقعالم حواء
جميلتي حواء24 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر

إذا كنتِ ترغبين في إضفاء سحر وجاذبية إلى إطلالتك في أي مناسبة، سواء حفلات خطوبة أو زفاف أو أعياد ميلاد أو حفلات، فعليكِ أن تتزيني بالمجوهرات الأنيقة التي تبرز جمالك وأنوثتك.

ومتجر نسوة سيكون مكانك الأفضل لشراء الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، حيث يضم تشكيلة أطقم ذهب ناعمة وأنيقة لصاحبات الذوق الرفيع للمناسبات المختلفة.

نسوة هي شركة مجوهرات تأسست في عام 1998، تقدم أفضل وأجود وأحدث المصوغات الذهبية في عالم الجمال، من خلال سلسلة محلات حول العالم العربي.

نسوة تمنح عميلاتها خيارات متعددة، لتتميز كل امرأة بعالمها الخاص، ويمكن التسوق من متجر نسوة أون لاين.

وتستطيعين اقتناء أفخم الأطقم الذهبية من متجر نسوة أون لاين، إذا كنتِ في أي بلد من البلدان التالية، الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، لبنان، المغرب، نيجيريا، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، السودان، تونس، الإمارات، اليمن، ويمكنكِ سداد مقابل المجوهرات من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بكِ.

نرشح لكِ الآن أطقم ذهب ناعمة وأنيقة لصاحبات الذوق الرفيع تصلح لجميع المناسبات، تستطيعين الحصول عليها من متجر نسوة:

فراشات الربيع

1 - جميلتي حواء

يعد طقم فراشات الربيع، من أجمل موديلات الذهب الناعمة، التي تناسب الرقيقات صاحبات الذوق الرفيع، ليجعلكِ تحلقين كالفراشات في سماء السحر والجاذبية.

الطقم المصاغ من الذهب الأبيض تزينه الفراشات ذات الحجم المناسب، حيث يتكون الطقم من قلادة وأقراط ساحرة، فإذا كنتِ تحبين البساطة، فسيكون ذلك الطقم خيار رائع لكِ، يمكنكِ أن تتزيني به في أي مناسبة.

ويمكنكِ اقتناء طقم فراشات الربيع الأنيق بسعر 339.00 دولارًا حصرياً على موقع نسوة.

قلوب نابضة

2 - جميلتي حواء

طقم قلوب نابضة مصاغ من الذهب الأصفر، مكون من قلادة وأقراط ذهبية مصممة بشكل قلوب.

قلوب نابضة يتميز بالرقة والنعومة، فيستطيع إضفاء إطلالة جذابة رومانسية عليكِ، تجعله مناسبًا في السهرات الرومانسية مع شريك حياتك وفي الاحتفال بعيد الحب، أو عيد زواجك.

هذا الطقم الساحر لا غنى عنه لإطلالة رومانسية، كما أن سعره مناسبًا يبلغ 279.00 دولارًا.

ربيع الروح

3 - جميلتي حواء

يعد طقم ربيع الروح من أفخم أطقم الذهب التي يتييحها متجر نسوة، وفي الوقت نفسه الطقم يتميز بالنعومة والرقة التي تجعله يليق التزين به في جميع المناسبات والأوقات.

طقم ربيع الروح يشمل قلادة وأقراط مميزة، مصاغ بالذهب الأصفر، ومرصع بالأحجار بلونين الأخضر والأزرق، يمكنكِ اختيار اللون حسب تفضيلاتك الشخصية، فكل منهما يضفي لمسة ساحرة ورقيقة.

يمكنكِ الحصول على الطقم الرائع ربيع الروح بسعر 359.00 دولارًا.

أزهار الياسمين

4 - جميلتي حواء

إذا كنتِ تبحثين عن الفخامة، فيمكنكِ اقتناء طقم أزهار الياسمين المصاغ بالذهب الأصفر، والذي يصلح مع جميع المناسبات المهمة لكِ.

الطقم مصمم بشكل أزهار الياسمين الساحرة، ليجعلكِ تبدين بإطلالة جذابة مفعمة بالأنوثة والفخامة.

يمكنكِ الحصول على الطقم الفخم الأنيق أزهار الياسمين بسعر 380.00 دولارًا.

حبل معقود

5 - جميلتي حواء

إذا كنتِ تحبين البساطة وتفضلين الإطلالات البسيطة الأنيقة، سيكون طقم حبل معقود المصاغ بالذهب الأصفر هو الاختيار المثالي لكِ.

طقم حبل معقود الذي يتكون من قلادة وسوار، يقدم إليكِ نعومة عصرية رقيقة، حيث إن تصميمه الرقيق يعبر عن أنوثة طاغية، وهو ملائم للتزين به في جميع الأوقات سواء صباحًا أو مساءً كما يلائم جميع المناسبات، ودومًا ستتمتعين بإطلالة ساحرة من خلاله.

يمكنكِ الحصول على طقم حبل معقود الرقيق المميز بسعر 298.00 دولارًا.

هكذا نكون قدمنا لكِ ترشيحاتنا التي تضم تشكيلة من أروع أطقم الذهب التي تتميز بالنعومة والأناقة والرقي من متجر نسوة، لتلائم صاحبات الذوق الرفيع في المناسبات المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات