جميلتي حواء تليجرام
العنايه بالشعرجمال حواء

شوجر بير هير مصر

من بين العديد من فيتامينات الشعر المنتشرة، يعتبر شوجر بير هير هو الأشهر في العالم والأفضل بشهادة تجارب النساء مع فوائده العديدة التي تقدمها مكوناته الطبيعية الغنية بأكثر الفيتامينات التي يحتاجها الشعر للنمو. ولحسن الحظ أصبح من السهل الحصول على شوجر بير هير في مصر بسهولة من خلال الوكيل الحصري لهم، وأصبح بإمكانك أخيرا أن تقولي وداعا لمشاكل الشعر.

شوجر بير هير

يطلق عليها اسم حبوب الدب الازرق للشعر، وهي حبوب فيتامين للشعر على شكل علكة تحتوي على مكونات صديقة للبيئة وغنية بـ 13 نوع من المغذيات الطبيعية المهمة لصحة الشعر والأظافر، كما أنها خالية من كل مسببات الحساسية مثل منتجات الألبان والقمح والجلوتين، وتعتبر من أكثر الفيتامينات المستخدمة للشعر مبيعا في العالم كله منذ طليعة عام 2016 تقريبا، ويتم بيعها تحت الإسم التجاري “sugarbearhair”.

فوائد sugarbearhair

تتمثل فوائد شوجر بير هير للشعر فيما يحتويه من مكونات، فلكل مكون منهم فائدة معينة تحتاجها بصيلات الشعر للحفاظ على نموها بشكل ثابت.

  1. علاج التلف.
  2. الوقاية من تساقط الشعر وعلاجه مع الاستخدام تدريجيا.
  3. زيادة طول الشعر.
  4. الوقاية من التقصف.

مكونات حبوب شوجر بير هير

تتكون حبوب شوجر بير هير من 13 نوع من المغذيات الطبيعية التي يحتاجها الشعر، وتتمثل في:

فيتامين B5

يعمل هذا الفيتامين على زيادة قدرة فروة الرأس على إنتاج الكيراتين الطبيعي الذي تحتاجه بصيلات الشعر للاستمرار في النمو بمعدل ثابت.

فيتامين B6

يتم استخدام هذا الفيتامين في العديد من حبوب الشعر لأنه يساعد على وصول الأكسجين إلى جذور الشعر مما يؤدي إلى تسريع تكون خلايا البصيلات وتقويتها وحمايتها من مشكلة تساقط الشعر.

فيتامين B7

يطلق عليه أسم “البيوتين” وهو فيتامين يعمل على تغذية الشعر بشكل متكامل، فهو يحميه من التساقط ويغذي جذوره عن طريق تحفيز قدرة فروة الرأس على إنتاج الأحماض الدهنية المغذية.

فيتامين B9

يطلق عليه اسم “حمض الفوليك” ويتم استخدامه بشكل أساسي للوقاية من مشكلة تساقط الشعر وعلاجها.

فيتامين B12

يعمل هذا الفيتامين على تعويض نقص خلايا الدم الحمراء، وهي الخلايا المسؤولة عن وصول كمية الأكسجين التي يحتاجها الشعر للنمو من الجذور إلى الأطراف.

فيتامين C

هو أشهر فيتامينات الشعر، و فائدته الأساسية هي زيادة الكولاجين الطبيعي في بصيلات الشعر.

فيتامين E

يحتوي هذا الفيتامين على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة، وهي عناصر طبيعية يحتاجها الشعر للوقاية من مشكلة التلف والتقصف.

هناك المزيد من العناصر الغذائية الطبيعية التي تحتوي عليها حبوب شوجر بير هير مثل الزنك واليود وفيتامين D.

طريقة الاستخدام:

يؤكد الأطباء أن أفضل طريقة لاستخدام شوجر بير هير هي ابتلاع حبتين يوميا لمدة تتراوح بين 3 إلى 6 شهور. ويمكنك سؤال الطبيب قبل الاستخدام حتى يرشح لكِ الاستخدام المناسب.

طريقة شراء شوجر بير هير من مصر

من الأفضل شراء المنتج من موقع شوجر بير هير مصر الوكيل الرسمي بسعر يصل إلى 1399 جنيه، وذلك حتى لا تتعرضين لمشكلة شراء منتج تقليد مثل الكثير من النساء.

الفرق بين شوجر بير هير الاصلي والتقليد

هناك 4 علامات يمكنك من خلالها معرفة شوجر بير هير الاصلي والتفريق بينه وبين التقليد:

  1. في المنتج الأصلي تكون الكتابة على الزجاجة كبيرة على عكس الكتابة على زجاجة المنتج التقليد تكون صغيرة جدا.
  2. غطاء زجاجة شوجر بير هير الاصلي محفور عليه بضع كلمات من الداخل على عكس غطاء الزجاجة التقليد يكون فارغ وخالي نهائيا من الكلمات.
  3. على زجاجة العبوة الاصلية يوجد باركود كبير وواضح على عكس الباركود في الزجاجة التقليد يكون صغير جدا.
  4. حبوب شوجر بير هير الاصليه تكون صلبة عند الضغط عليها بالأصابع على عكس حبوب المنتج التقليد تكون ضعيفة بشكل واضح ويكون لونها أفتح قليلا.

الفرق بين شوقر بير الأزرق والوردي

تم صناعة شوجر بير هير الازرق للعناية بالشعر والأظافر فقط بـ 13 مكون وعنصر غذائي، أما شوجر بير الوردي فتمت صناعته للعناية بالجسم ككل بـ 16 عنصر غذائي تنقسم إلى:

  1. 5 عناصر مفيدة لصحة الجلد.
  2. 5 عناصر مفيدة لصحة الشعر والاظافر.
  3. 6 عناصر مفيدة لنشاط الجسم.

سعر شوقر بير هير

يتم بيع حبوب sugarbearhair في العالم بسعر 30$، ويتم بيعها في مصر بسعر 850 جنيه، و في السعودية بسعر 153 ريال، و في الأردن بسعر 35 دينار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *