تجربتي في الشراء من متجر يلا شاري

جميلتي حواء
تسوق
جميلتي حواء1 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تجربتي في الشراء من متجر يلا شاري

واحد من افضل الاسواق على الانترنت سوق يلا شاري yallashary الذي كان لي تجربة معه في شراء البضائع وخاصة الاجهزة الذكية التي استعرض بعضها معكم لمن يبحث عن اسواق للتبضع على الانترنت.

الكثير من العرب وخاصة في مصر يواجهون مشاكل في الشراء من الاسواق على الانترنت لعدم توفر بضائع مخصصة او منتجات كثيرة باسعار منافسة في هذا الموضوع سأقدم لكم تجربتى للشراء من موقع يلا شاري وكانت التجربة جدا رائعة.

هل سوق yallashary موثوق؟

عن تجربة شخصية نعم حيث اني حصلت على المنتج المطلوب كما شاهدته وبنفس المواصفات التي طلبتها اذ ان سوق يلا شاري yallashary يتميز بالبساطة والسهولة فى التعامل بدون اي تعقيدات ويمكنك الشراء من سوق يلا شاري من اي مكان في مصر والجيد انه يرسل البضائع حتي باب بيتك بوقت جيد جدا.

لكن دعنا نتحدث عن تجربي في الشراء من سوق yallashary

  • التسجيل في الموقع بسيط للغاية واسهل من اي سوق اخر فهو يتميز بسهولته المطلقة
  • طلب المنتجات وطرق الدفع متعددة حيث تستطيع الدفع مباشرة او عند الاستلام
  • المنتج المرسل اليك يغلف بعناية لحمايته من الكسر
  • زمن وصول المنتج اليك من يوم واحد الي 5 ايام

امكانية استبدال او استرجاع المنتج خلال 7 ايام كاملة و في حال كان به اي عيوب او كسر ناتج عن التوصيل فسيتكفل المتجر بتكاليف الشحن كاملة.

بعض الاسواق يمكن ان ترسل لك منتج مستعمل وانت لا تدري لكن مع سوق يلا شاري yallashary تأكد انك تحصل على منتج جديد تماما وباعلي جودة فى السوق المصري.

يوفر تخفيضات ضخمة على المنتجات

سوق yallashary يضع تخفيضات ضخمة جدا تصل الى 60% وبالاضافة الى ذلك فانك ستجد اقوى المنتجات التي تحلم بشراءها باسعار منافسة جدا في حين التجار يشترون تلك المنتجات ويبيعونك اياها باسعار مرتفعة بالمقارنة الى اسعارها الحقيقية في نفس السوق.

اكثر ما يميز سوق يلا شاري انك ستجد اغلب ما تبحث عنه من ادوات المنزل والاجهزة الذكية والمنتجات التقنية الحديثة التي لم تصل حتى اللحظة الى الكثير من الاسواق العربية.

المتجر بكل بساطة يوفر كل ما يحتاجه المنزل من احذيه ومنتجات الصحة والجمال ومستلزمات الأطفال واليكترونيات وموبايلات وتابلت وايضا ديكورات وادوات منزليه والكثير والكثير من المنتجات والسلع الاخري يمكنك مشاهدتها بنفسك من خلال زيارة المتجر من هنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات