تصبغات البشرة بعد الليزر قابلة للشفاء بسهولة وإليك كيفية تجنبها

جميلتي حواء
2021-06-01T20:19:02+00:00
العناية بالبشرةجمال حواء
جميلتي حواء14 مايو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تصبغات البشرة بعد الليزر قابلة للشفاء بسهولة وإليك كيفية تجنبها

يلجأ الكثير إلى الليزر للتخلص من العديد من مشاكل البشرة ولكن يحدث بعض الآثار الجانبية بعد التعرض لليزر مثل تصبغ البشرة بمعنى ظهور بقع داكنة نتيجة خلل في إفراز صبغة الميلانين، نتيجة التهاب يحدث بسبب التعرض لليزر ولكن يمكن التخلص من هذه التصبغات دون ترك آثاراً على البشرة.

التخلص من اسمرار الجلد بعد الليزر

تعتمد سرعة التخلص من تصبغ البشرة بعد التعرض لليزر على مدى تأثر البشرة ودرجة التصبغ، ويتم استخدام مستحضرات العناية بالبشرة من فارموجال التي تتكون من مواد طبيعية آمنة على البشرة وتعمل على تبييضها ومعادلة إفراز الميلانين وتقشير الخلايا التالفة؛ لإعادة ترميم وتجديد خلايا البشرة.

ماسك لتفتيح البشرة

يعتبر الماسك الإيطالي لتفتيح البشرة من فارموجال مؤثر قوي وفعال في التخلص من البقع الداكنة لأنه مزيج من مستخلصات طبيعية تجعل منه غسول تنظيف للبشرة ويساعد في التخلص من الشوائب بجانب كونه ماسك يحمي البشرة من التصبغات والكلف والنمش والتخلص من حب الشباب والبثور.

استخدامات ماسك البشرة

Xc2w6XiFH3rFt4wfSHShvSHvdMl0V 9FU0PtwNMSCj8fo mzz7tNcb61syJtiNS9yMq8DuI lbrX7Bj ZrWB53Ab5mDHNGrZbpGhXRHuBwqQ9Y4WprUtcxgIzPMfR6lmM4j2By7 =w640 h640 - جميلتي حواء

يستخدم ماسك لتفتيح البشرة من فارمجول لتفتيح الأماكن الداكنة بالبشرة ويعالج الكلف والنمش، كما انه يستخدم لاسمرار المناطق الحساسة والتخلص من البثور وآثار الحروق وحب الشباب، ويقاوم تهيج البشرة وتحسسها، كما أنه يوحد لونها ويتخلص من بهتان البشرة.

فوائد ماسك تفتيح البشرة من فارموجال

تم تصميم ماسك لتفتيح البشرة من فارمجول للاستخدام اليومي لأنه خالي من المواد الحافظة وآمن على البشرة، فيعمل على تفتيح البشرة وترطيبها، كما أنه يقاوم الكلف والنمش الناتجين من الحمل والتغيرات الهرمونية وأشعة الشمس، ويساعد في القضاء عليهم، وفعال في التخلص من اسمرار البشرة وتغير لونها بعد العلاج بالليزر.

مكونات ماسك تفتيح البشرة

مستخلص الشعير والقمح: مادة الآربيوتين التي تعمل على تفتيح البشرة من خلال ضبط إفراز صبغة الميلانين لحماية البشرة من التصبغات.

مستخلص العرق سوس: مادة الجلابريدين مكون طبيعي بديل للهيدروكينون الذي يعمل على تفتيح البشرة ومقاومة إفراز الإنزيم الذي يحفز إفراز الميلانين.

النياسيناميد: مادة تعمل على تهدئة البشرة وحمايتها من الالتهابات وظهور حب الشباب من خلال إعادة تجديد الخلايا وبناء كيراتين البشرة، كما أنه يزيد إفراز الكولاجين لمقاومة التجاعيد والحفاظ على الترطيب الدائم بفعل حاجز السيراميد.

مستخلص قشور العنب الأسود: مادة الريسفيراترول المضادة للأكسدة ومقاومة لظهور التجاعيد بفضل محاربتها للجذور الحرة ومقاومة البكتيريا مما يحمي البشرة من ظهور حب الشباب.

فيتامين سي: حمض الأسكوربيك الذي يعمل على تكوين الكولاجين طبيعياً والإيلاستين لحماية وتفتيح البشرة ومقاومة تعرضها للعوامل الخارجية والجذور الحرة.

طريقة استخدام ماسك لتفتيح البشرة من فارمجول

يستخدم على البشرة مرة واحدة بالمناطق التي تحتوي على الاسمرار مثل الوجه والرقبة والمناطق الحساسة، لمدة أربع دقائق ثم يتم شطفه بالماء الفاتر.

كما يمكن استخدامه مرتين يوميا كروتين عناية يومي، وتدليك البشرة به بحركات لطيفة ثم يشطف بالماء الفاتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات