تسوق

أفضل عطور أجمل النسائية

جميلتي حواء واتساب

جميلتي حواء تليجرام

تبرع شركة العطور الإمارتية أجمل في تقديم مجموعة استثنائية من أفضل العطور النسائية ذات التركيبات الفريدة، كما تقدم بجانب العطور تشكيلة من الزيوت العطرية والبودرة النسائية، وهي مستلزمات ضرورية للعروس، لذلك قام دليلك بترشيح أفضل عطور أجمل للنساء لتسهيل اختيارك.

ونود توضيح أن اختياراتنا جاءت بناءً على مراجعة عشرات التقييمات والتجارب، ولتجنب منافذ بيع العطور المقلدة.

أفضل عطور أجمل الشرقية بالفواكه الطازجة للصيف

يندرج “عطر أجمل الذهبي Aurum” تحت العائلات العطرية التشيبر التي تعتمد على الفواكه والأزهار بشكل كبير، لكن ما يميزه أن الفواكه والأزهار تتناغم مع ملاحظات شرقية خشبية تحتل قاعدة العطر مما يسهل تداركها بعد جفاف العطر، وتلك التركيبة تخلق عطرا ذو رائحة رقيقة منعشة تناسبك بيوم مشمس.

ويفتتح العطر رائحته بنوتات من الفواكه والحمضيات المنعشة من التوت والليمون، ثم يعقبها رائحة قلب العطر الزهري من الياسمين والجاردينيا وزهرة البرتقال مع لمسات من الفواكه، وقوة تركيز قلب العطر يجعله يمتزج بسهولة مع القاعدة الشرقية الخشبية المستمدة من المسك والعنبر الممزوج بالفانيلا مع ملاحظات الخشب والبودرة التي تعزز ثباته لفترات طويلة.
أفضل عطور أجمل للنساء بالمسك للحفلات والمناسبات

“Sacrifice” يُعد أحد أفضل عطور أجمل للنساء حيث يتميز بقدرته على بث شعوراً بالانتعاش والنشاط، ويمكنك إدراك ذلك بمجرد استنشاق العطر، حيث يبدأ العطر بنوتات مائية منعشة مع رائحة الياسمين الزكية، ثم يدخل العطر في حالة زهرية نشطة من زهرة الفانيليا وزهرة براعم البرتقال، وبعد ذلك تأتي قاعدة العطر المميزة للعطر والتي تتكون من رائحة المسك الفواحة مع دهن العنبر الحيواني (الأمبرغريس) المستمدة من أعماق البحار مما يمنحك إحساسا بالقوة والثقة، مما يجعله يتناسب مع المناسبات والحفلات، حيث ينفرد هذا العطر بقدرته عن طريق مكونات الرقيقة على تحسين مزاجك بشكل جذري للأفضل.

أفضل عطور أجمل للنساء بالأخشاب للشتاء

يعد عطر “Evoke” أحد أفضل العطور النسائية الشتوية، وذلك يرجع لتركيبته التي تحتوي على نوتات البودرة الخشبية التي تبعث إحساسًا بالدفيء ممزوج بشعور من الانتعاش، حيث يبدأ العطر بنوتات منعشة حارة خفيفة تتمثل في البرغموت والفلفل الوردي، وبمجرد أن يقل تركيز هذا المستوى من الهرم العطري للعطر، يظهر المستوى الثاني بتركيزه الأعلى من الزهور والورود، ويمتزج بنوتة فريدة من طحالب الأشجار وهي مستخلص طحالب البلوط برائحته الدافئة لاستخراجه من الأشجار، ويتناغم مع نوتي الباتشولي والفانيليا، ويدوم العطر لفترة طويلة محتفظ خلالها بثباته.

أفضل عطور أجمل للنساء بالعنبر الطبيعي

يوحي اسم عطر “Raindrops زخات المطر” بمدى الانتعاش والحيوية التي تبثها نوتاته العطرية في النفس وهذا الشعور متناغم مع لمسة شرقية خشبية مستمدة من الطبيعة تعزز من الشعور بالحرية والانطلاق، حيث يتكون العطر من نغمات عطرية من روائح الأزهار والفواكه التي يتخللها لمسات خشبية رقيقة مع لون شرقي من رائحة العنبر المميزة والفاخرة.

وهنا يعتمد العطر على قاعدة شرقية من العنبر الخشبي المتنغم بالأزهار الوردية والفواكه ليبتكر بذلك رائحة حديثة عصرية طبيعية منعشة، ما دفعنا لترشحيه ضمن أفضل عطور أجمل للنساء بالعنبر الطبيعي.

أفضل عطور أجمل للعروس بالأزهار

يُناسب عطر Sacred Love مُحبو رائحة الأزهار الناعمة والرقيقة، حيث ينضم العطر للمجموعة العطرية الزهرية التي تتميز بتواجد النوتات الزهرية فيها بشكل كثيف وفعال، ويزيده تميزًا بلمسات خشبية دافئة تتخلل الأزهار، إذ يبدأ العطر مجموعة من النوتات الزهرية الممزوجة مع الحمضيات المنعشة، وبعد ذلك يمكنك الإحساس بالنعومة والدفيء معاً في عطر واحد، حيث ينسجم زهرة الياسمين وزهرة زنبق الماء مع نجيل الهند وخشب الصندل، وعندما يجف العطر تستنشق رائحة الأزهار الناعمة مع نفحات شرقية من المسك، مما يزيد من جمال رائحة العطر .

أفضل عطور أجمل الزيتية الخشبية الحارة

يحتوي عطر “ألف ليلة وليلة” الزيتي من “أجمل” على مجموعة من التوابل الحارة التي تحمل في ثناياها لمسات شرقية من المسك مع ملاحظات خشبية دافئة، وتلك التركيبة تترك خلفها رائحة زكية قوية التركيز، تجعل قطرة واحدة من العطر تبقى معك لعدة أيام محتفظة برائحتها وثباتها، ويرجع ذلك لكثافة العطر العالية والمركزة رغم خفة ملمسه الحريري على الجلد بجانب كونه آمن على البشرة لا يتسبب في أي أضرار.

أفضل العطور الزيتية الشرقية من أجمل

يتميز العطر الزيتي Mizyaan من “أجمل” بتواجد النوتات الشرقية فيه بصفة أساسية بكل طبقة من الطبقات الثلاثة للمستوى الهرم الخاص به. حيث يمتزج في البداية الأزهار مع نفحات من توابل الزعفران الشرقية، ثم تمكث الأزهار لكنها تختلط مع رائحة المسك النقية، وبالنهاية يستقر العطر برائحة دافئة من العنبر المحمل في طياته لمسات خشبية تُعزز من قوة ثباته لتجعله طويل الأمد.

أفضل عطور أجمل النسائية الزيتية بالعود

رغم أن العطر الزيتي “خلاب” من “أجمل” يرتدي الثوب الشرقي إلا أن ذلك لم يمنعه من أن يضع مع الثوب الشرقي لمسات زهرية منعشة يتخللها نفحات مع رائحة الجريب فروت لتزيد من شعور الانتعاش، وبالنهاية تجد نفسك أمام رائحة عصرية كلاسيكية مستمدة من رائحة العود الفواحة قوية التركيز والثبات والممزوجة مع رائحة المسك الشرقية الزكية، وذلك الخليط من السمات الأساسية للون الشرقي، بجانب أن تركيبة العطر الزيتي خلاب قوية التركيز والثبات، مما يجعلها أفضل عطور أجمل النسائية الزيتية بالعود.

أفضل بودرة نسائية من أجمل شرقية زهرية

تبعث “بودرة Sacrifice من أجمل” الثقة والقوة في النفس النابعة من تركيبتها المميزة، وهي عبارة عن بودرة جافة تحمل صفة العطور من حيث تدرجها العطري حيث يفوح من البودرة في البداية رائحة الياسمين مع نفحات مائية منعشة، ثم يعقبها قلب زهري من زهرة الفانيليا وزهرة البرتقال، يتميز بقوة تركيزه حتى يعزز من القاعدة الشرقية المتمثلة في رائحتي العود والعنبر القوية الممزوجين مع ملاحظات خشبية دافئة.

أجمل بودرة نسائية من أجمل بالزهور والفواكه

تناسب بوردة Raindrops من “أجمل” الاستخدام اليومي بعد الاستحمام، لقدرتها على إمداد الذات بالانتعاش والحيوية ببداية اليوم لتزيد من نشاطك خلاله، ويستمد ذلك الشعور من المزيج الفريد الذي يحدث بتركيبة البودرة، حيث يختلط بها مجموعة من نوتات الأزهار المنعشة مع نوتات من مستخلصات الفواكه الطبيعية، وبجانب ذلك فإن رائحة البودرة تدوم معك لفترات طويلة محتفظة بقوتها وثباتها، مع العلم أن تلك البودرة مسمدة من عطر Raindrops من حيث المكونات الأساسية المميزة له.

وبذلك نكون استعرضنا لكم أفضل عطور أجمل النسائية، والتي تنافس في جمالها أرقى العطور العالمية بينها عطور قوتشي، وديور، وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *