كريم تفتيح البشرة سريع المفعول

جميلتي حواء
2021-06-01T22:40:53+00:00
جمال حواء
جميلتي حواء3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
كريم تفتيح البشرة سريع المفعول

قد يكون سبب البشرة الداكنة، الباهتة، والمصبوغة التعرّض الكثير للعوامل البيئية الخارجية، مثل الشمس، اتّباع نمط حياة سيّء، حالة طبيّة معيّنة، أو حتّى الإجهاد؛ فالبشرة الفاتحة والخالية من العيوب هي حُلم للعديد من الفتيات؛ ويسعى الجميع لتحقيق هذه الغاية متّبعين شتّى الوسائل والسُبلّ؛ ووفقاً لما جاء في موقع صحّتي نستعرض لكِ قائمة بـ أفضل منتجات كريم تفتيح البشرة سريع المفعول ونتائج مُبهِرة للغاية؛ تابعي معنا…

أسباب التصبّغات واسمرار البشرة

– استخدام بعض الأدوية مثل (مينوسيكلين، بعض العلاجات الكيميائية للسرطان، وحبوب منع الحمل).
– بعض الأمراض الجلدية مثل (فرط التصبّغ ما بعد الالتهاب).
– أمراض الجهاز الهرموني، مثل داء أديسون.
– التعرّض المفرط لأشعّة الشمس.
– داء ترسب الأصبغة الدموية.
– الحمل (الكلف).
– الوحمات.

منتجات كريم تفتيح البشرة سريع المفعول

فيما يلي قائمة بأفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول المستخدمة لـ تفتيح الوجه والبشرة متوفّرة في الصيدليات ومواقع التسوّق الإلكتروني :

1. كريم تفتيح الوجه سريع المفعول سنو وايت سيكريت كي
يحتوي كريم skin white cream من secret key على تركيبة فريدة ذات قوام ناعم حبيبي؛ غنيّ بـ مجموعة واسعة من الفيتامينات التي تعمل على تنعيم وتفتيح البشرة، سهل التطبيق والامتصاص، يستخدم للوجه والرقبة، مُناسب لكافة أنواع البشرة، يُعالج ويخفي العيوب بنفس الوقت، ويُغنيكِ عن استخدام كريمات الأساس.

2. كريم تبييض للوجه سريع المفعول سكين لاير من إليزا فيغا
يستخدم كريم Elizavecca لتفتيح البشرة وتوحيد اللون لكافة أجزاء الجسم، يُقلّل من فرط التصبّغ بشكل فعّال وسريع، علاوة على إضفاء الرطوبة الملائمة، النضارة، والحيوية، لايستخدم على مناطق الجروح.

3. كريم تفتيح البشرة سريع المفعول بلاسينتا أمبول من ميزون
يتميّز كريم Placenta-Ampoule-cream بمستخلصات فريدة لتنشيط البشرة؛ يضفي إطلالة نضرة متألّقة، يُحافظ على رطوبة ملائمة، يعمل على توحيد اللون، ويقي البشرة من أضرار العوامل البيئية الخارجية.

طريقة استخدام كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

– بداية اغسلي وجهك وجففيه جيّداً.
– ادهني المنطقة المُغايرة للون، بكميّة قليلة من الكريم. (استخدمي يد نظيفة، أو برعم قطني).
– يستخدم مرتين يومياً بعد تنظيف البشرة.
– يمكن استخدامه قبل وضع المكياج أيضاً.

نصائح للحصول على بشرة نضرة وصحيّة

1. احصلي على القدر الكافي من النوم
يمكن لقلّة النوم أن تعبث ببشرتك، فجسدك يحتاج من 7-9 ساعات نوم يومياً؛ لذلك يجب أن تمنحي جسمك القدر الكافي من الراحة لإخراج التوهّج الداخلي. فما يحدث أثناء النوم، هو زيادة في تدفّق الدم إلى البشرة، ممّا يؤمّن وصول الأكسجين والغذاء الكافي للخلايا، وهذا هو سبب التورّد الصباحي على وجنتيك بعد ليلة هادئة ونوم عميق.

2. اشربي الكثير من الماء
يجب شرب كميّات كافية من الماء للحصول على بشرة رطبة متألّقة، ومانقصده بـ كميّات كافية هو مايعادل لترين يومياً؛ فتأمين هذا القدر الكافي من الماء يطرد السموم من الجسم، ويُحسّن من مظهر البشرة.

3. لاتنسي وضع واقيات الشمس قبل الخروج من المنزل
أنتِ بحاجة إلى حماية بشرتك من الأشّعة الضارّة للشمس عند خروجك من المنزل؛ وحتّى لو كنتِ في الداخل؛ يمكن لهذه الأشعّة الضارّة أن تخترق زجاج النوافذ أيضاً؛ لذلك يجب الحرص على تطبيق مستحضرات وقاية من الشمس في جميع المناطق المكشوفة.

4. احرصي على ترطيب بشرتك جيّداً
سيُساعدك ترطيب بشرتك في التخلّص من الجلد الجافّ والمتقشّر، ويضفي المزيد من النضارة والإشراق؛ بإمكانكِ تطبيق أحد المستحضرات المذكورة سابقاً، أو استخدام زيت مُخصّص للوجه.

5.  دلّكي وجهك بزيت الزيتون والعسل
لتفتيح لون البشرة، استخدمي خليط من زيت الزيتون والعسل، حيث يُعطي هذا العلاج النضارة والإشراق، ويمكن استخدامه للبشرة الدهنية أيضاً بإضافة بضعة قطرات من عصير الليمون.

6. استخدمي بخار الوجه للتنظيف من الأوساخ والشوائب
تعمل طريقة التنظيف العميق هذه على فتح المسام، وتنظيف البشرة من جميع الأوساخ ؛ وبدلاً من استخدام الماء العادي؛ اغلي القليل من قشور الليمون، وافعلي ذلك لبضعة دقائق ثمّ جفّفي وجهك بمنشفة ناعمة.

7. استخدمي ماء الورد
لماء الورد خصائص مضادّة للالتهاب، يُقلّل من احمرار البشرة، ويتركها منتعشة باردة؛ وهو أحد العلاجات المنزلية البسيطة سريعة المفعول.

8. تقشير البشرة
انتِ بحاجة إلى تقشير البشرة للتخلّص من الجلد الميّت المتراكم كل يوم؛ استخدمي عبوة تقشير منزلية الصنع عبر الجمع ما بين ملعقتين صغيرتين من مسحوق الأرز المخلوط، مع القليل من جوز الهند؛ افركي هذا المزيج على البشرة جيّداً للتخلّص من الاسمرار والتصبّغات.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات