طرق تكبير الثدي

جميلتي حواء
2021-06-04T01:21:05+00:00
العنايه بالجسمجمال حواء
جميلتي حواء18 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
طرق تكبير الثدي
تعانى الكثير من الفتيات والنساء من تلك المشكلة وهي صغر حجم الثدي ، وتلك المشكلة تؤثر سلبا بالأساس على حالتهم النفسية والمزاجية وعلى شعورهم ببلوغهم لمرحلة النضج  والأنوثة وهو ما يدفعهم للبحث عن طرق تكبير الثدي، فى بعض الأحيان قد تصل تلك الأعراض النفسية للخوف من الزواج ومن رأى الزوج وحتى من رؤية نفسها فى المرايا حتى لا ترى نفسها ناقصه عن فتيات أخريات.

لذا فهناك حلول متعددة لحل تلك المشكلة وهى صغر حجم الثدي ومحاولات تكبيرة، ولكن يجب ان نتوخى الحرص في انتقاء الأساليب الفعالة والمتعارف عليها منذ زمن فى تكبير الثدي ، وأن لا نكتفى فقط بالطرق الجراحية وايضا الطرق الباثولوجية الدوائيه وان نتوجه ايضا الى الطرق الطبيعية لتجربتها والاستفادة منها لانها الاقرب فى غالب الأحيان للمقدرة والاستطاعة.

تركز تلك المقالة على اهم الطرق والتي أثبتت فعاليتها مجموعة من الابحاث العلمية والتى أثبتت أنها ذات أثر حقيقي وفعالة ، وذلك بمقارنة بعض العينات لحالات من فتيات وثديات قامو بتجربتها ومع بعض الفتيات الاخريات التى قاموا باخذ بعض الجرعات الدوائيه واستخدام المستحضرات من الدهانات والمراهم لتكبير الثدي وما غير ذلك ، وكانت المفاجئه ان النتيجة هى الفعالية لكلا الاسلوبين فى التكبير ولذا فأن هذه المقالة تتركز على الطرق العلاجية الطبيعية والتى لا تعرضك ولا تعرض صحتك لاثار جانبية.

طرق تكبير الثدي طبيعيا

تمارين تكبير الصدر

يمكن اعتماد بعض التمارين الرياضية والتى تساعد على تمدد الانسجة وتقوم بمساعدة الهرمونات على اظهار فعاليتها، وفيما يلى بعض طرق تكبير الصدر:
تمارين الضغط
يمكنك أن تعود نفسك على قضاء بعض الوقت فى حدود ال 15 دقيقة يوميا لتمرين عضلات الصدر والقيام بتدعيمها على ابراز الصدر، وذلك من خلال القيام ببعض تمارين الضغط فى المنزل وبدون الحاجه الى اى ادوات او حتى الذهاب لصالة الجيم النسائيه ودفع المال.
واذا كنت تعانى من بعض المشاكل او حتى القليل من الكسل من القيام بتلك التمارين على شكلها التقليدي من ممارسة التمارين على أطراف الأصابع فبامكانك ان تستبدل ذلك بثنى الركبتين وهذا ما اثبت فعاليته أيضا فى تكبير الثدي وشد الصدر ويمكنك ايضا ان تقوم بها بمعونة الحائط والضغط عليه ولذا فانت لست بحاجة لان تستلقي أرضا ، وبامكانك القيام بتلك التمارين فى أشكال متعددة وبذلك بسهولة ويسر وفقط اضغط بيديك على الحائط وتساعد ثديك على البروز .
تمارين الأوزان
وتلك الطريقة هي أقرب للنساء الرياضيات او اللاتي يحببن الرياضة وممارستها وذلك لان هذه التمارين تحتاج لبعض الاوزان وبعض الكرات للتمارين واذا لم تكن متوافرة فعليك شرائها إذن ، وفى تلك التمارين تكون وضعيتك هى النوم فوق الكرة وان افردي ذراعك وفي يدك الاوزان وهذا على أن تقوم بتكرار هذا الفعل وهو فتح ذراعك ثم غلقهم وهكذا مرارا وتكرار. ويمكنك ممارسة هذا التمرين ايضا فى وضعيات اخرى مثل النوم هذه المره على بطنك أو على ظهرك.

تمارين عضلات الصدر
تتركز فى منطقة الصدر بعض العضلات الهامة والتى تكون ذات طبيعة خاصة فى الجسم وخاصة عند المرأة وتلك العضلات تكون قابلة للتمدد بسبب بعض الخواص البيولوجية والحيوية فى خلايا أنسجتها ، ولذا يجب على كل فتاة تحاول أن تعمل على تكبير صدرها ان تركز مجهودها فى تلك المنطقة ، هذا التمرين هو تمرين مركز للغاية وذلك لأنه يعمل على تقوية تلك العضلات الصدرية والتى تعمل بدورها على إبراز منطقة الصدر وشد الثدي حتى يبدو جسدك ممشوقا وصدرك بارزا.

وفى هذا التمرين تقومين بالجلوس فى وضعية القرفصاء وهي وضعية تقليدية فى ممارسة التمارين ويمكنك أن تستعيني باحد الكراسي او الاثاثات الساكنة حتى يكون ظهرك امام الكرسى او ما يماثله ومفرود بشكل طولى ، وان تسندي بكفيك على حافة الكرسي او الطاولة فى أطراف الكرسي او الطاولة. ثم قومي بدفع الجزع العلوي من جسدك لاعلى وفى نفس الوقت تكون ساقك مفرودة ومثبتة على الارض تحتها.

نصائح لتكبير الثدي

فى الواقع هي ليست تمارين بالمعنى الصحيح للكلمة ولكنها عادات يعتاد عليها الإنسان وتساعده تلك العادات عندما تصل لحالة من الاستقرار والتعود على ضبط النفس وفى حديثنا هنا على تحسين قدرة الجينات والاستفادة من فعاليتها وحتى تتضح الصورة هنا سوف اسئلكم سؤال وهو هل تؤثر المأكولات والمشروبات على الوزن ؟. وهل لا يؤثر الوزن على مظهر الجسم العام ؟.

بالتأكيد وبلا شك ان الاجابة هى نعم وبالتالى فإن الاهتمام بالوزن بوضع نظام غذائي صحي سوف يكون فعال ومؤثر بشكل ما ولو غير مباشر على بروز الصدر ، وكذلك يمكن من خلال هذا النظام الغذائي التركيز على بعض الأطعمة التى تساعد على تقوية الهرمونات الأنثوية والتى تساعد بدورها على تمدد الخلايا وانقسامها ، وذلك يعطي متسع بيولوجي للثدي وقدرة على التمدد.

أذا ليس فقط التمارين هى العامل الوحيد والفعال بمفرده وإن كان هو العامل الأساسي فى خلق مظهرٍ جذاب و محاكي النجمات وعارضات الأزياء ، ولكن يجب أن تتبع حتى النجمات والممثلات بعض الأنظمة الغذائية التى تساعدهم فى الحفاظ على هذا القوام حتى لا يضيع وسط المعجنات والفطائر المشبعة بالدهون.

سوف نعالج فيما سيأتى النظام الغذائي وبعض الاطعمة التى تساعد على إفراز هرمون الاستروجين وهو الهرمون المسئول عن الانوثة وعن تكبير حجم الثدي.

أطعمة تزيد حجم الثدي

تشاهد نوعية الأطعمة والنظام الغذائى فى تحديد حجم وشكل الثدي لدى المرأة بصورة فعالة، وفيما يلى أهم الأطعمة التى تساعد فى الحصول على صدر كبير وممتلئ:

  1. الفاكهة الطازجة : تحتوي العديد من الفاكهه على هرمون الاستروجين الذي يعمل على تكبير الصدر ومن ابرز هذه الفاكهة (الخوخ – التفاح – الكرز – الفراولة – التوت). 
  2. الأسماك والمأكولات البحرية : تحتوى الاكلات البحرية وخصوصا المحار على معدن المنجنيز الذى يساهم فى زيادة حجم الثدى عن طريق توسيع انسجة الثدى وافراز هرمون الانوثة.  
  3. البابايا : تعد  فاكهة البابايا احدى اكثر الثمرات التى تعمل على تكبير الثدى حيث انها تحتوى على مجموعة كبيرة من الإنزيمات الطبيعية التى تعمل على رفع مستويات هرمون الانوثة وهو ما ينعكس على حجم الصدر.  
  4. بذور الكتان : تساعد بذور الكتان على زيادة حجم الثدي عن طريق رفع معدلات هرمون الاستروجين فى الجسم لما تحتويه بذور الكتان من مواد ترفع هرمون الانوثة ومنها مادة فيتويستروغنز.  
  5. الخضروات الورقية : تحتوي السبانخ والخضروات الورقية الطازجة بشكل عام على الكالسيوم والحديد ومضادات الاكسدة وهى عناصر اساسية هامة للجسم كما أنها تساهم فى تكبير الصدر.  
  6. المكسرات : تحتوي المكسرات على معدلات عالية من الدهون والبروتينات المفيدة للجسم والتي تعمل على تكبير الصدر بأمان وفاعلية.  
  7. حليب الصويا : يعمل حليب الصويا على تكبير الصدر عن طريق زيادة هرمون الإستروجين لاحتوائه على مادة الايسوفلافون…  
  8. الحليب البقري : يحتوي حليب البقر على هرمونات تساعد في تكبير الثدى بصورة مباشرة ومنها البروجستيرون والاستروجين والبرولاكتين. 
  9. الحلبة : تعمل الحلبة على تكبير الثدى لاحتوائها على مادة ديوسجنين التى تشبه فى تكوينها الهرمونات الأنثوية وتعمل على زيادة حجم الثدى.

طرق تكبير الثدي بالخميرة

يعتبر تكبير الثدي بالخميرة واحدا من أشهر طرق تكبير الصدر و أوسعها انتشارا نظرا لفاعليتها وسرعة ظهور نتائجها، تستخدم الخميرة ايضا فى زيادة اللبن لدى الأمهات المرضعات كما تستخدم فى العديد من الوصفات الطرق لتكبير المؤخرة والصدر، والان سنقوم باستعراض وصفة تكبير الصدر بالخميرة.

وصفة تكبير الثدى بالخميرة

المكونات
  • ملعقة كبيرة زيت الزيتون.
  • 2 ملعقة كبيرة خميرة.
  • 2 ملعقة كبيرة مسحوق الحلبة.
طريقة التحضر
  1. قومى بخلط جميع المكونات جيدا حتى تحصلى على مزيج ناعم ومتجانس تماما.
  2. قومى بدهن الخليط على الثديين مع مراعاة توزيع الخليط حتى يغطى الصدر بالكامل .
  3. ابدئي بتدليك الخليط على الثديين عن طريق اليد برفق لخمس دقائق.
  4. اتركى الخليط لمدة ساعة كاملة ثم اشطفيه جيدا بالماء.
  5.  يمكنك تكرار العملية مرة اسبوعيا او مرتين بحسب الحاجة.

تكبير الثدي باليد عن طريق التدليك

  طريقة اخرى من طرق تكبير الثدى وهى تكبير الثدي باليد عن طريق التدليك، يعتبر التدليك احد اهم الامور التى تعمل على تكبير الصدر نظرا لتكوين الصدر من الانسجة الدهنية والغدد اللبنية واللمفاوية، حيث يعمل التدليك على زيادة تدفق الدم وتنشيط الدورة الدموية للثدى وتوسيع الانسجة المكونة له وهو ما يؤدى الى زيادة حجم الثدي وتغير شكله ومدى تماسكه.

كيفية تكبير الثدي باليد

  • يتم تدليك الصدر عن طريق الضغط الطفيف على الثدي باليد فى حركات دائرية فى اتجاه واحد ببطئ ويراعى تجنب لمس الحلمات لمدة 10 دقائق ثم التدليك لمدة 5 من الاعلى الى الاسفل والعكس، ثم تقومى بتكرار العملية يوميا او مرتين يوميا.
  • يراعى استخدام احد زيوت او كريمات التدليك لتجنب الاحتكاك الشديد والشعور بالالم او الازعاج اثناء التدليك، كما يمكن استخدام زيت الزيتون لما له من فاعلية فى تكبير الصدر والارداف.

 شاهدي ايضا:
طرق التخلص من الوزن الزائد
خلطات للتسمين سريعة المفعول

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات