جميلتي حواء تليجرام
الابراج

صفات برج الحمل

برج الحمل

وهو البرج الاول فى الابراج الفلكيه وينتمى الى عائله الابراج الناريه ويكون صاحب برج الحمل من مواليد يوم 21-3 الى يوم 19-4 ,لبرج الحمل الكثير من المميزات وايضا الكثير من العيوب سنقوم خلال هذا المقال جميلتى حواء بأستعراض جوانب من شخصيه مولود الحمل فهو مولود فريد يستحق النظر اليه عن قرب.

تحلم امرأة موري دائمًا بالحب والموقف الشعري ، وتحاول أن تتعايش مع رجل يقدرها ومنفتح بشكل غير رسمي على مشاعره ، ولكن إذا حرم الرجل ، فلن تتخلى عن الرجل بتردد. هي امرأة مستقلة تعتني بنفسها ومحيطها ، وتقدر قوتها ، فتهرب من الرجل الذي يحبه بصراحة ، ليس بسبب كرهها ، ولكن بسبب الخوف من العبودية والتبعية والفقدان. . هذه القوة امرأة ناضجة لديها القدرة والمثابرة والمثابرة والقوة لمواجهة كل ما يعيق تحقيق الأهداف. امرأة لا تعرف الفشل وتؤمن إيمانا راسخا “إذا أردت رؤيته غدا”. محادثة ، لكنها أحيانًا تلام وتبكي ، صادقة ، صادقة ، متفائلة وواثقة ، ابتسامتها مشرقة دائمًا ، لكنها مليئة بالعاطفة وخفة الحركة ، ولكنها أيضًا سريعة جدًا. هي أنانية ، تغار منه ، وأعطته الكثير من المال والوقت مرات عديدة ، لكنها تحافظ على استقلالية قوية ، وتتميز بالإثارة ، ولا تسمح لها بالانفصال ، فإذا مداعبتها كرامتها تقتله. دفنته ، لأنها أرادت أن يكون رجلها قويًا ولطيفًا ، لا باردًا كالثلج ، ولا عاشقًا مضيئًا بلا كرامة.تحلم امرأة موري دائمًا بالحب والموقف الشعري ، وتحاول أن تتعايش مع رجل يقدرها ومنفتح بشكل غير رسمي على مشاعره ، ولكن إذا حرم الرجل ، فلن تتخلى عن الرجل بتردد. هي امرأة مستقلة تعتني بنفسها ومحيطها ، وتقدر قوتها ، فتهرب من الرجل الذي يحبه بصراحة ، ليس بسبب كرهها ، ولكن بسبب الخوف من العبودية والتبعية والفقدان. . هذه القوة امرأة ناضجة لديها القدرة والمثابرة والمثابرة والقوة لمواجهة كل ما يعيق تحقيق الأهداف. امرأة لا تعرف الفشل وتؤمن إيمانا راسخا “إذا أردت رؤيته غدا”. محادثة ، لكنها أحيانًا تلام وتبكي ، صادقة ، صادقة ، متفائلة وواثقة ، ابتسامتها مشرقة دائمًا ، لكنها مليئة بالعاطفة وخفة الحركة ، ولكنها أيضًا سريعة جدًا. هي أنانية ، تغار منه ، وأعطته الكثير من المال والوقت مرات عديدة ، لكنها تحافظ على استقلالية قوية ، وتتميز بالإثارة ، ولا تسمح لها بالانفصال ، فإذا مداعبتها كرامتها تقتله. دفنته ، لأنها أرادت أن يكون رجلها قويًا ولطيفًا ، لا باردًا كالثلج ، ولا عاشقًا مضيئًا بلا كرامة.

صفات برج الحمل

يعتبر مولود برج الحمل احد اكثر الابراج عشقا فى التحديات والصعوبات فهو قوى ويحب القوه ويحترم العقل والمنطق رغم ذلك فهو متسرع وشكاك يحب الخيال لكنه غير مغرق فيه بصوره كبيره ولا يتركه يتحكم به ,سريع الغضب والصفاء بحكم طبيعته الناريه ,مخلص ويمتلك من العزيمه والاصرار ما يجعل النصر حليفه دائما رغم الصعوبات.

مقالات ذات صلة

صفات انثى برج الحمل

تعد انثى الحمل من اكثر الاشخاص استقلاليه واعتمادا على النفس فى جميع اعمالها ومتطلباتها الحياتيه فهى شديده الاعتزاز بنفسها وقويه للغايه وثابته فى وجه الازمات والمشاكل فهى تبرع فى حل مشكلاتها بنفسها وغالبا ما لا تحتاج مساعده الاخرين برغم ذلك فهى زوجه رائعه قادره على منح زوجها اصنافا من السعاده فقط ان وجدت الرجل المناسب فهى انثى ناعمه ومثيره للغايه,كما انها ام حانيه رغم سرعه انفعالها الا انها تتمكن سريعا ايضا من استعاده هدوئها وابتسامتها المشرقه , هى انسانه صادقه وطيبه ومخلصه وهى تمتاز بالكرم وحسن الاستقبال والضيافه ,نشيطه ومتفائله وهى فى الحب صادقه رغم جاذبيتها المفرطه فهى مخلصه لمن تحب فهى شغوفه بالحب ومايتصل به من مشاعر.

تحلم امرأة موري دائمًا بالحب والموقف الشعري ، وتحاول أن تتعايش مع رجل يقدرها ومنفتح بشكل غير رسمي على مشاعره ، ولكن إذا حرم الرجل ، فلن تتخلى عن الرجل بتردد. هي امرأة مستقلة تعتني بنفسها ومحيطها ، وتقدر قوتها ، فتهرب من الرجل الذي يحبه بصراحة ، ليس بسبب كرهها ، ولكن بسبب الخوف من العبودية والتبعية والفقدان. . هذه القوة امرأة ناضجة لديها القدرة والمثابرة والمثابرة والقوة لمواجهة كل ما يعيق تحقيق الأهداف. امرأة لا تعرف الفشل وتؤمن إيمانا راسخا “إذا أردت رؤيته غدا”. محادثة ، لكنها أحيانًا تلام وتبكي ، صادقة ، صادقة ، متفائلة وواثقة ، ابتسامتها مشرقة دائمًا ، لكنها مليئة بالعاطفة وخفة الحركة ، ولكنها أيضًا سريعة جدًا. هي أنانية ، تغار منه ، وأعطته الكثير من المال والوقت مرات عديدة ، لكنها تحافظ على استقلالية قوية ، وتتميز بالإثارة ، ولا تسمح لها بالانفصال ، فإذا مداعبتها كرامتها تقتله. دفنته ، لأنها أرادت أن يكون رجلها قويًا ولطيفًا ، لا باردًا كالثلج ، ولا عاشقًا مضيئًا بلا كرامة.

المرأة تكره الفراغ. بالرغم من كونها ربة منزل من الدرجة الأولى ، إلا أنها لا تزال تعتقد أن دورها أهم. ولهذا السبب هي امرأة محترفة تبرز في العمل. إذا كانت تحب وظيفتها ، فمن الصعب الاعتناء بها. من الآخرين ، وخاصة الزوج ، دع المعجبين من حوله يفرحون ، لكن في المقابل ، لن يتجاهل ذلك من تحب ، ولن يجعله يشعر بالريبة أو الغيرة. المرأة برج الحمل هي أم حنونة تعتني بأطفالها كثيرا وتفسدهم وتعتني بهم وتمشي وتلعب معهم وتتواصل معهم لكنها أم صارمة ومتحمس لقوانين التربية واللوائح تبقيهم بعيدًا عن الفساد والضياع بالطريقة الصحيحة ، وهي زوجة حنونة.

صفات رجل برج الحمل

يمتلك الذكر من مواليد برج الحمل العديد من المميزات فهو ذو شخصيه قويه وهيئه مهندمه لآهتمامه بمظهره ويحب التجديد وصاحب حضور قوى فمن الصعب عدم ملاحظته اينما كان فهو ملئ بالحيويه ذو نظره حاده وعينان لامعتان ويشع ثقه كما انه يستخدم الاشارات اثناء الحديث للتأكيد على كلامه ولكن يعيبه حده طباعه وعصبيته كما انه ميال للعنف ولكنه عاشق متميز وزوج بارع كما انه يحب ممارسه الطهو.

الرجل الأكثر إثارة وغرابة في الحب يضيء أحيانًا ويهدأ أحيانًا ، لذلك ننصح المرأة التي تميل إلى الاستقرار في علاقتها بالابتعاد عن هذه العلامة .. عندما يحب ، سيبذل قصارى جهده ليظهر له مع موقف نبيل وجاد وعلامات حب كالمشتتات والتنهدات. وحتى في عقله فهو مخلص لحبيبته لكنه يحاول عدم إظهارها ، وتنتظرها ، لذلك يجب أن تحميه وتبقى مخلصة تمامًا. له ، والوقوف معه ضد العدو بحب ما يحبه وكرهه ، ودائمًا أشعر بأخطائه بالمغفرة والنسيان له ، والرضا مهما شدتها ، وإن لم تتركها ابحث عن حبيب آخر يجعله سعيدًا ، إذا انكسر حبه ، فسوف يكبحه ويحاول أن يتنفسه مرة أخرى. اقتربت منه امرأة بمغازلة صريحة عوضت عن أفكارها تمامًا.

يعتبر التمرد والمقاومة من أهم صفاته ، ولذلك ، بسبب غطرسته وعصيانه ، غالبًا ما يواجه متاعب ويعاقب بشدة من قبل السلطة. فهو لا يحب دور المرؤوسين على الإطلاق ويحاول دائمًا أن يصبح سيدًا لأنه يعتقد أنه أذكى شخص ، فإذا فقد برج الحمل إحساسه بالتفوق في المنزل أو في العمل ، فسيصبح شخصًا كئيبًا. كما ذكرنا ، يحب الأشخاص ذوو البروج هذا أن يكونوا في المقدمة ، لذلك إذا نظرنا إلى الوراء وتحدثنا عن علاقته مع الشخص الذي يحب ، فهو دائمًا على استعداد لتقديم كل شيء لإرضائها وإنفاقها بسخاء.

هنا ، نوجه انتباهه من خلال ترتيب والحفاظ على شريك برج الحمل ، لتوفير الوقت الذي يمر به. وهذا الرجل لاعتقاده في المثل القائل: “أنفقوا المال في جيبك كمخلص للمخلص ، فالرجل برج الحمل يصر على البقاء معها عند مرضه ، والاهتمام بها ، والثناء عليها ، والثناء عليها ، والنمو”. أنوثتها .. إذا كان ما حدث بينهما سوء تفاهم ، فلا مانع منه في الاعتذار ، والحقيقة معه أنه جعلها سيدة محبوبته وأسعد امرأة بينهم ، ولكن الفرضية هي أن سيده لا يزال في طليعة هذه العلاقة ، ولن يتركها دون تردد وبدون عودة.

 عندما يصبح الشخص حاملاً برغبات “السيد” في المنزل ، فهو شخص يحب الأطفال ويوفر جميع أنواع الفرح والمرح والنزهات والترفيه والوقت بعيدًا عن المنزل. ويشارك الأطفال ذلك إنهم يحتفظون بأنفسهم دائمًا من الإناث. والأهم من ذلك ، أن وضعها التبعي يمنعها من الاستقلال ، ولكن إذا كانت لديها الحكمة بطريقة مهذبة وفي الوقت المناسب ، يمكنها التدخل في شؤونه ، طالما أنها تحتفظ بها دائمًا إحساسه الخاص بأنه السيد ، شخص برج الحمل يكره الكذب والخداع ، وهو دائمًا صادق مع زوجته في جميع التصرفات. إذا كان غير مبال بزوجته ، فلن يتمكن من إخفاء ذلك ، لأن لهجته وتعبيرات وجهه والإيماءات والجسد يكشفون عن مشاعره.

 شاهدى ايضا:
ما هى حقيقة برج حواء الجديد
صفات برج الحوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *